|
|||||||
|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
مشاغبة أيتها الأنيقة وحدكِ فقط .. من لا تخونني ذاكرتي في السؤال عنها كلما دخلت المنتدى نكهة خاصة تلكَ التي أتذوقها دوماً في كل ما تكتبينه ْ لا أدري ما هو السبب سيدتي أنتِ أعمق من أن تحتويكِ بعض أسطري كوني بكل الخير لقلبكِ |
|
|
[2] |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
^
أُقـــدر متابعتكم التي تُشرفني دآئماً و تدفعني للمزيييد يُبهج قلبي حضوركـــم الرآئع المليىء بالمشآعر الجميله من قلبي أشكركم ,, على حروفكم التــــي تنزف الطيبة أحترامي لكم ,,
التعديل الأخير تم بواسطة مشاغبهـ مجروحهـ ; 2011-07-29 الساعة 07:07 AM.
|
|
|
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
ღ♥ღ, أحلــــمے, مـــعـــآآآآآآآايــــــــــــہ, أنــــكـــے, ـيــــوــونكے», ــمضے ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
