|
|||||||
| الركن العام للمواضيع العامة يهتم بالمواضيع العامه ومناقشتها كما هو متنفس لجميع الأعضاء والزوار |
|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
مشكوووره ومااقصرتي.. سجلت اناا وسجلت صحباااتي ... جزااك الله خيييييييييير.. بس متى تطلع النتائج .. حقتهم يهني متى اعررف.. التعديل الأخير تم بواسطة كبريآء انثى ; 2011-07-25 الساعة 08:54 AM. |
|
|
[2] |
|
عضو جديد
![]() |
[align=center]
هلا بنات اسفه ع التأخير بالنسبه للي واجهو مشكلة الموقع لما يقول " المده المتاحه ...">الكلام اللي بالاحمر هذا يعني ان الوقت اللي تعبي فيه بيناتك انتهى يعني لازم ترجعي من جديد ( متقدمة جديد< وتكملي الباقي ) واللي سألوني هل انا معلمه او لا انا طالبه زيكم يا حلوين بس حبيت افيدكم دعواتكم بس عساني انقبل بالتقنيه [/align] |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
التسجيل, التقنيه, بكلية ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
