|
|||||||
| الركن العام للمواضيع العامة يهتم بالمواضيع العامه ومناقشتها كما هو متنفس لجميع الأعضاء والزوار |
|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كافي هذا الوقت لعمل كافة الإجراءات من مقابلة شخصية وكشف طبي وتوجيه لإدارات التعليم في المناطق ومن يتم تعيينه سيباشر مع مطلع العام الدراسي الجديد ولاتأخير عن ذلك والمقابلة الشخصية أمرها مهم جداً هي تحدد الجوانب الشخصية للمعلم وفقكم الله. [/frame] |
|
|
[2] | |
|
عضو شرف
![]() |
اقتباس:
اشرحها لنا اخوي كاتب الحقيقه |
|
|
|
|
|
|
[3] | |
|
عضو شرف
![]() |
اقتباس:
ومن ثم العوده من الساعة 9 مساء لغاية الساعة 1 صباحاً طبعا خلال شهر رمضان |
|
|
|
||
|
|
|
|
|
[5] | |
|
مشرف منتدى الخريجين والخريجات
![]() |
اقتباس:
كافي الوقت لأن عمل الوزارة يستمر وسنه من السنوات تم اعلان التوجيه في آخر يوم من رمضان [/frame] |
|
|
|
|
|
|
[6] | |
|
عضو شرف
![]() |
اقتباس:
لاتنسوا اليوم الاثنين ولم يتم الاعلان عن مواعيد المقابلات |
|
|
|
|
|
|
[7] | |
|
مشرف سابق
![]() |
اقتباس:
وسليم للغاية كفو كاتب الحقيقة أخوي عبد الله تطمن الأمور بتزين وفالكـ التعيين بإذن الله هالتأخير كله حتى تكون إعلان الاسماء دفعة وااااااااااااحدة الإحتياج + الأمر الملكي . |
|
|
|
||
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
الجديد, العام, اربعة, اسابيع, انه, تعلم, يفصلنا, فقط ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
