|
|||||||
|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
مابقى فـ الناس لـ الناس ............. إبتسامه آو شعور كلنا لااااااااهي .. و كلن يشوف ( همه كبير ) .. كل واحد يحسب إنه: فاهم بكل الآمور !! و كلنا يبني طموحه / و كلنا وده يصير .. و في النهايه: وش خذينا ؟ فـ الغياب و في الحضور ؟ غير قسوتنا علينا و إنعدامك يالضمير |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
آلله, آربڪَتٍ, مَزآجيَـ, لےَ, تآملْ, بسَرِحآنٌ, بِشوويـّ, خَلقٌ, عُقۈلَ, نَظٌرة, نَظرَه ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
