|
|||||||
| منتدى المعلمين والمعلمات يهتم هذا القسم بعرض أخبار التعليم وما يخص شؤون المعلمين و المعلمات |
|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ..................... أنا ولي أمري كل يوم والثاني في إدارة التعليم سأل الماليه قالوا جانا أمر صرف الرواتب............... ونسأل عن الدوام بعد 20/ 7 يقولون أسألوا الشؤون .....................نروح الشؤون يقولون ما وصلنا شي...والمديره تقول ما وصلنا شي بخصوص دوامكم...............والله احترنا حسبي الله ونعم الوكيل........ |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
الاخر, سمجتوا, هاتوا ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
