|
|||||||
| منتدى المعلمين والمعلمات يهتم هذا القسم بعرض أخبار التعليم وما يخص شؤون المعلمين و المعلمات |
|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
انا ناقل لخيبر ورحت يوم الأحد وخلصت أوراقي وكل الطلباااااااااااااااااات وعطوني خطاب المباشرة للمدرسة وقالولي:تمتع بباقي اجازتك وبااااااااااااااااشر بعد العيييييييييييييد....وكل عام وانتم بألف خيرااااااااااااااااااااااات وبارك الله لكم مابقي في شعبااااااان وبلغكم رمضااااااان.... ودمتم بود,,,, |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
للمدينة, مباشرة, المنقول, استفسار, حيث ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
