|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
ههههههــاآاآاآاآاآأي واقووول اني ذكيه وطوول الوقت اقول الحمدلله والشكر من جد انه غبي بس عجبني بالنهاااااااااااااااااااااااااااااااايه تسلمي ي حنوووووووو ولا عـــدمنــااااك ي قلبــــــــــــــــووووووووو |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
أسئلة, لغتي, العالم ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
