|
|||||||
|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
عصفورة الوطن / وأنا أكثر حزنا أيضا عليهن يعطيك العافية يا عزيزة ريما / الله يعافيك ياحبيبة غلا / الأروع مرورك هنا يا غالية |
|
|
[2] |
|
عضو فضي
![]() |
مـــســــــــــــــــاؤك أعطر
أهلا بالحبيبة / متوقدةُ همةً لقد وضعتِ يدكِ على الجرح فمن أهم أسباب الفشل عدم وضوح الهدف والغاية فيكون الذهاب للمدرسة تحصيل حاصل فلذلك نجد المتساقطين والفاشلين لأنهم لم يخلصوا النية ما ضرَّ طالب العلم أنه عندما يخرج من بيته يستحضر النية وتكون لوجه الله صدقنني ياحبيبات لو كل طالبة فعلت ذلك أنه سيكتب لها النجاح والتوفيق بإذن الله بالنسبة للنقطة الثانية وهي اسقاط السبب على المعلمة وأنها تتقصدها للأسف هذا الاعتقاد عند كثير من الطالبات وهذا غير صحيح "وإن وجد" فهذا نتيجة موقف سابق ولو تمتْ إذابته مسبقاً بشيء يطلق عليه الاعتذار الذي للأسف هذا المصطلح يكاد يندثر لدى الطالبات ،سوف يزول الأمر تماما, اعلمن ياعزيزاتي : أن المعلمة تنظر للطالبات على أنهن أخوات أو بنات لها فنجاحهن نجاح لها والعكس صحيح فهي لن تسلبها درجاتها ولن تبخسها حقها... وإذا قست المعلمة عليها يوما "ما" فتأكدي أنه لمصلحتها وليس انتقاما أبدا إضافة رائعة أيتها المتوقدة
التعديل الأخير تم بواسطة حمامة الأيك ; 2011-07-08 الساعة 09:36 AM.
|
|
|
|
|
|
|
|
|
[3] |
|
عضو فضي
![]() |
أهلا بالمتميزة دوما golden hair
ناقشتِ نقطة جديدة وهي إدارة الوقت وتعد من المهارات المهمة للجميع للمعلمين والمدراء والموظفين وللأمهات وللطلبة ............... وإذما فشلنا في إدارتها تعم الفوضى حياتنا . نعــــــــــــود : مشكلة كثير من طالباتنا أنها تضيع الوقت طوال السنة وقُبيل الاختبارات تريد كل شيء !! فهم المنهج كاملا وحل التمارين والأسئلة وتريد أيضا معها درجات ونسبة ومعدل ......!!! برأيك هل يوم أو يومين أو حتى أسبوع تكفي لمذاكرة مناهج وضعت لتدرس في أربعة أشهر ؟!! بالتأكيد سوف تكون النتيجة الفشل الذريع!! أحب أن أذكر نقطة أخرى في "نفسي" .... وهي الموضة الجديدة في التعليم وهي التلخيص والتحديد ما هذا التعليم الذي يدرس في وريقات ؟!! إنه لعمري الفشل بعينه .. وأنا صراحة أعيب على بعض المعلمين والمعلمات الذين يعتمدون هذه الطريقة (اطمئنن أيتها الطالبات المستجدات لسَّن من معلمات "العشرون") ![]() لأنها طريقة تُورث الكسل والتهاون ..لدى الطلاب وتدل على فشل المعلم [COLOR="SlateGray"]وخذي أمثلة ......... [/COLOR]طالبة في المرحلة المتوسطة تشتكي لزميلتها بأن عليها غدا مادتين صعبة بالنسبة لها فقالت لها لا مشكلة ذاكري واحدة وأكملي في الثانية " خذي دور ثانٍ" وطالب في الصف الأول ثانوي ينصح آخر الذي ليس له "نفس" في المذاكرة بأن يحسب كم درجة تتبقى له للنجاح 11-10-9-8 ......................وذاكر على قدرها يا وووويح قلبي ماذا نرجو من هذه الهمم وتلك العزائم هل نبزُّ بها الأمم ؟!!ونرتفع بها إلى القمم؟!! golden hair إشارة مهمة جدا وضعتها هنا لا حرمنا الله منها
التعديل الأخير تم بواسطة حمامة الأيك ; 2011-07-10 الساعة 10:44 PM.
|
|
|
|
|
|
|
|
|
[4] |
|
عضو فضي
![]() |
أثير / الأروع هو وجودك هنا
ونسأل الله أن يستفيد الجميع من الموضوع ويستفيد الانسان من تجاربه السابقة وممكن يكون في فشله اليوم عونا له في المستقبل على التحدي وعدم تكرار أخطاء الماضي وينظر للناجحين غبطة وأمل أن يكون يوما ما مثلهم . أمنياتي للجميع بمستقبل مليء بالنجاح والتفوق خالٍ من الفشل والسقوط |
|
|
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
الستة, رســـــــــــوبي ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
