|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
مشكوره ابلتي والله انا ع اعصابي كاني انا الي ابغا اشوف نتيجتي اغلب صديقاتي في ثالث وانا ابغاا اخد نتيجت وحده من صديقاتي وجالسه ع نار حابه ابشرها بالمعدل بس حابه اعرف في رسوب في ثالث ثنوي بليز ابلاتي رديلي هي ثالث ادبي |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
النتائج, رابط ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
