|
|||||||
| الركن العام للمواضيع العامة يهتم بالمواضيع العامه ومناقشتها كما هو متنفس لجميع الأعضاء والزوار |
|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
عليكم السلام ورحمه الله وبركآته ~~ ياهلا والله وغلا بك أختي ~ شوفي بصرآحه انا ماسمعت فيهآ بس بحثت وبوريك اللي طلع لي فمآ أدري .. التربية : لن نقبل مؤهلات الانتساب وأصحاب الإعاقات هنآ الخبر http://www.slaati.com/inf/news.php?action=show&id=14489 وقدمي على المدآرس الخاصه لاتخلين شي والله يوفقك ويرزقك من حيث لاتحتسبي ![]() |
|
|
[2] |
|
عضو جديد
![]() |
مين قال هالكلام هذا غير صحيح ابدا
انا اعرف كثير منتسبات معلمات ووكيلات مدارس بعد انا خريجة انتساب وقدمت على الخدمة المدنية وانتظر اسماء المرشحات ان شاء الله يكون اسمي موجود انا كنت مثلك خايفة من المكتوب بالجرايد والمنتديات عن الية الترشيح والمفاضلة بعدين تأكدت انة مافية فرق بين المنتسبة والمنتظمة نظام الخدمة المدنية لا يفرق بين حامل البكالوريوس انتظام أو انتساب. دعواتك لي |
|
|
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
أرجو, الجميع, الإفادة, بليييييييييز ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
