|
|||||||
|
|
|
| مشاهدة نتائج الإستطلاع: كيف تـرآ مـدونتي | |||
| رآإئــعةة .. =) |
|
51 | 80.95% |
| حــلوهـ .. |
|
7 | 11.11% |
| زيـنه .. |
|
0 | 0% |
| زوينة .. |
|
5 | 7.94% |
| المصوتون: 63. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع | |||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
[IMG]http://www.**********/data/media/5/4_2.jpg[/IMG] في الجنه لانبكي .. في الجنه لانحزن .. في الجنه لانغآآر .. في الجنه لانحقد .. في الجنه لانشتآق .. في الجنه لاآنتظآر .. (فيــآآآ رب آرزقنآ الجنه ) هل تعلم ان قراءة ايه الكرسي وراء كل صلآة يككون بينك وبين الجنه الموت فقط … فآقرآهآآ بعد كل صلآة لاتآخذ منك سوآ دقيقتين |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
الـغنـج, تمـآإ, تـرآ, حيث, يـبـۃِ, سوآياك, فيني, إلا, واصلي ي لزيز>جودي بنت عبودي ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
