|
|||||||
| منتدى المعلمين والمعلمات يهتم هذا القسم بعرض أخبار التعليم وما يخص شؤون المعلمين و المعلمات |
|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
|
[2] |
|
عضو جديد
![]() |
اخواني كم رقم الفاكس لإرسال رغبات النقل (( انا منقول خارجي للمدينة ))
ارجو الرد سريعاً |
|
|
|
|
|
[3] | |
|
عضو جديد
![]() |
اقتباس:
048363541 لما كلمت الموظف قال لي احنا ادارتنا ما تدور اوراق لكن اذا كنت خآيف ( على وشو اخاف ) ارسلها لنا وطبيعي كل انسان يخاف لايروحون يرمونه بعيد وبعدين يقولون ما جانا منك شي أنا ارسلت الورقه البارحه المغرب واحتفظت بفاتورة الارسال اخاف لا يجردون فيني الظاهر ان تعامل شؤون المعلمين بالمدينة سيء جداً وهذا ما تنبئت به من خلال مكالمتين لشؤون المعلمين والله يعيننا على الايام القادمة ,,, |
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
المدينـــة, الفــزعه, اهل ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
