|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
[align=center]ألف شكر للجميع على جهودهم , كان يوما رائعا ومميزا في مدرستنا ولولا فضل الله وتظافر جهود الجميع لما حققنا هذا النجاح المبهر , بارك الله الخطى [/align] |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
لمحة, مدارس, من الماضي, الماضي, المسيء, الأهلية, الجنادرية, الندى, حفل, ’،لمحة ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
