|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
فعلا أين المعلم والمعلمة في هذه الإجتماعات ؟ ياريت نغرس في أنفسنا مبدأ مهم وهو إعطاء كل صاحب حق حقه , والله لابد من إعادة النظر في معاملة المعلمات في بعض المدارس وكأنهن عاملات عند الإدارة , |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
الفريق, ثناء ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
