|
|||||||
|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
[SIZE="5"][COLOR="Purple"][FONT="Georgia"] ما شاء الله بصرااحه ما أتوقع معلم أو معلمه يكون تفكيرهم كذا إنو يجاهد نفسه عشان مدرسه حكوميه يا بخت طلابه ما شاء الله . على العموم شكرا بسومه على الموضوع. التعديل الأخير تم بواسطة روبانزل ; 2011-05-02 الساعة 01:02 PM. |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
لدرس, الى, جمس, يوم, فصله, فندق, نجوم<<صور ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
