|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
[11] |
(مشـرفة مدرسـة) ![]() |
![]() توضيح للغاليات...
لا يمكن ان انكر كلامكن بأن هناك من تكون اسئلتها صعبة نوعا ما وهناك من اسئلتها واضحة وبدون غموض لكن كنظام وزاري وجداول نسير عليها في وضع الاسئلة لا حكم على الاسئلة انها غير مناسبة طالما انها: 1- من حدود المنهج ولم تتعداه 2- ذكرت المعلومة اثناء الشرح او دونت بالدفتر 3- طالما المعلومة تحتمل اكثر من صيغة للسؤال يحق للمعلمة اختيار الصيغة التي تراها مناسبة وبالاخير اعيد واذكر لكن... لا انكر كلامكن ولكن اردت التوضيح بماهية حدود الصعوبة السهولة وعدم تعميمكن لا اقصد ذكر اسماء ولكن كلامكن تعميم وكأنكن تتحدثن عن الكل او الغالبية وايضا لا تضعن اللوم كله على المعلمة ويكون هناك تقصير من الطالبة فالمجتهدة لن تقارن ابدا بغيرها والاجتهاد يعرف معناه ... مشاركة مبادرة ... سؤال عن اشكال ... اثبات وجودها بالفصل اهتمامها بدافترها ... ملفاتها ... ولكل مجتهد نصيب
التعديل الأخير تم بواسطة violet flower ; 2011-05-01 الساعة 12:29 AM.
|
|
|
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
الاستاذات, العلمي<بليز, بنات, يدخلو, شرجه ![]() |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|