|
|||||||
| الثــقــافــة والأدب يهتم بالشعر بجميع اشكالة النبطي والفصيح - بنبض القلم وخفق الحرف نرتقى لسماء الكلمة |
|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
ما هقيت الشمس .. تبطي في الغياب لين شفت النور عن عيني يغيب مع غروب الشمس .. يا كثر العذاب والحزن ديره .. وانا فيها غريب ليت فيه اسباب .. يوم الحب غاب الله اكبر يوم انادي ما يجيب ليه يا دنيا كذا .. كلّي اكتئاب ما بقى فيني مكان الا صويب أظلمت في عيني .. أحلام الشباب لا طريق ولا صديق ولاحبيب زاد حزني وزاد .. فى قلبي اغتراب وين مالِد النِظر دمعي سكيب شفته اقفى وحال .. من دونه ضباب ومن بعدها صار جرحي مستصيب فاتح ٍ له فالحشى .. مليون باب والنتيجه يجرح القلب ويغيب " أصعب عذاب الشوق لا صار { صامت } مثل الطفل يفهم ولا يعرف { البوح } [align=center] الجنة [/align] |
|
|
[2] |
|
مشرف سابق
![]() ![]() |
الجنه غـلاك ملـح الكـون جنـة حيـاتـي اقـول ( يمـه) ينبلـج داخلـي نـور " "وتغـرد الدنيـا فــرح لاغنيـاتـي اقول( يمه ) واشعر القلـب ممطـور " "وتزهـر فياضه...تنحنـي سنبـلاتـي (يمه)انـا طفـل بعيونـك ومغـرور" "وبعيونـك النظـره تجمـع شتـاتـي يا نبض عمري ..ايه انا فيك مسـرور" "غـلاك ملـح الكـون جنـة حيـاتـي يا عطر روحي ...يورق القلب بلـور " " انتـي غـلاف القلـب لـذة غلاتـي (يمه )غـلاك بداخلـي نـور منثـور " "ان قلت (يمـه ) كـل الافـراح تاتـي ( يمه ) يأ اصدق حب ..يا اصدق شعور " "يا انقى غلا ...واعـذب محبـه لذاتـي يارب تحفظ مـن لهـا الحـب مبـذور" "وانا ادعـي الله كـل يـوم بصلاتـي امـي تحـت رجلينهـا جنـة الحـور" "امـي رضاهـا غايتـي وامنيـاتـي والشعر يا (يمه ) ترى حيـل معـذور " "غـلاك تعجـز لاتقـولـه شفـاتـي الحياة
التعديل الأخير تم بواسطة خـــالد الســـالم ; 2011-04-16 الساعة 04:28 PM.
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
عندي, عندك, نبحث, كلمة ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
