|
|||||||
|
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
[8] |
|
عضو مميز
![]() |
* هل تؤيدين ابتعاثالفتاه للدراسه في الخارج .. ؟!
نعم إذا كان هدفها سام * هل انتي مع من يقول ان دخول الفتاه مجال الطيب يعبهــآإ ؟! عندي احلام لا تحصى ولا يمكن ان اذكرهالا واذا كنتي مع .. لمـآإذا ؟! * مـآإ الفـرق بين الحلم و الهـدف في رأيـك ؟! الحلم :هو شيء يستحيل تحققه وإن تحقق فيكون كنسمة صيف عابره الهدف : هو شيء تسعين إلى تحقيقه لهدف اعظم منه إذا ما خاب ظني ههههههههههاي * مـآإهـو حلمك .. ؟ * ومـآإهـو هـدفـك ..؟ ان اكون مصممة ديكور |
|
|
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
مًجٍتُمعَ, يَوَمَ, دع’ـوه للنـقـآإش الجـآد, سًسٍخ’ـآإفـآإت, فًلٍسًفٍة ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
