|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
والله راسي انفجرودوخة من هاالكلام يعني مسائي مافيه اوفيه هو بس على الجامعيات فقط يطبق طييب والدبلوم وين يروحون حسبي اللةونعم الوكيل الواحدإذاغص باالاكل شرب ماءطييب إذاغص باالماءوين يرووح! |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
مادام, اليوم, هذا ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
