|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
والله بجد نوره الخطاب انسانه قليله عليها طيبه ترفع بالدرجات رفع قسم بالله اتحلم ابله ترفعين زي ترفع للبنات بس بجد فيه طالبات ما يستاهلون تررفعلهم درجاتهم استهبال وضحك وهستره ف حصه بس بكل هذا مستحمله بالحصتها وبالعكس تزيدهم عشان ينجحون ما يرسبون ولا غير ها من الابلات الي بس تكلمت عليها ع نزلتها بدرجات وتحللم تنجح في مدتها بس ابله نوره بعض الاحيان تنرفز |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
معلماتك, اقرب, ولماذا ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
