|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
ابله نوره الخطابي تحزني بشي انها ما تسمع والبنات مستغلين هالشي اول ناس مستغلينه فصلنا يطلعوا اصوات بحصصها وهي واقفه جنبنا ومسكينه الله يكون بعونها بس والله شي غريب تسمع الاجابه لو قلتيها بصوت راخي بس ماتسمع الاصوات الثانيه السب فيها وكذا |
|
|
[2] |
|
عضو جديد
![]() |
اللي يقرا كلامكم يعرف احترامكم لمعلماتكم سبحان الله فيه ناس محترمه طيب فينك انتي ليه ما دافعتي عنها عند بنات فصلك وبعدين يمكن ما انتبهت والله لو تعرفين ايش سوتلي اجلس ادعيلها بليل ونهار
|
|
|
|
|
|
[3] | |
|
عضو جديد
![]() |
اقتباس:
تيب اذا كنت انا من هالبنات هههههههه |
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
معلماتك, اقرب, ولماذا ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
