|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
والله مشكلة الإزعاج هادي ماني عارفه أحلها أقول المايكات صوتها واطي يقولوا لأ لأنو الصوت العالي غصب يجبر الإنسان يستمع بس أنا برضو عندي أمل إنهم يتغيروا إن شاء الله |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
شكر, وتقدير ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
