|
|||||||
|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
واااااااااااااورووووعه شعوري لايوصف بس ع طول بقولكم شعوراخوي لماصحيته من النووووم فديته نايم من الساعه9 يقول وهوموشايف من النووووم كم اسبوووع الاجازه>>ياشيخ‘‘إحمدربك احدعطاك يوووم فديت قلبكـ يابومتعب اللي فرحتني اناواخواني,, التعديل الأخير تم بواسطة انسانه غير ; 2011-03-19 الساعة 01:21 AM. |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
الاجازه, خبر, شعوري, شعورك, فأنتي, هذا, كيف ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
