جَزآكـِ الله خَيرَ آلجَزآءْ عَ آلطَرْحْ آلقَيّمْ .. وبارك الله في جهد الاستاذه ,,.. نوال القاضي وطالباتهاا على ما يقمنا به من جهد
بآرَكـَ الله فيكـِم وَجَعَلهُ في مَوآزينَ حَسنآتكـِم
آسْآل الله آنْ يعَطرْ آيآمكـِم بآلريآحينْ
دآمَ لَنآ جَمآلْ عَطآءكـم..
دمْتِ بـِ طآعَة الله ..}
/ \