|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
أمي الغاليه ~ هي أول كلمه نطق بها لساني . يامن سهرتي على تربيتي وتنشأتي التنشأه الصالحه . يامن تنشرين النور في دربي اذا سرت كالاعشى على غير هدى. هذة كلمات قليله في حقك . سأعمل جاهدا كي أرفع رأسك. دمتِ شامخه لأبنائك .. |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
تعبيري, تعبيرك, فأريني, هذا ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
