|
|||||||
|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
تسلمي يا "إستاذتي الفاضلة :دلال العوفي .ع الموضوع والصراحة أنا شفت كل شي بداية التسجيل في الجامعة وربي حسيت إني تايهة " ولاكن حبيت أقول لكل طالبة لازم تحددي ميولك قبل ماتدخلي الجامعة ويكون عندك طموح تقدري تطلعي فيه للقمة وشـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لكي مني أجمل تحية . |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
الميــــــــــــول>>>, تحديد ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
