|
|||||||
|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
[align=center] موضوعك في قمة الروعة عندمآ لانبكي على احزآنـنـآ ف هذآ لايعني اننـآ فقدنآ الاحسسسآس بل احزآننـآ كُثرت علينآ فلم نجد دموعاً تعادلهآ آ آ آ فإكتفينا (بالصمممممت) |
| وسام التميمي مديره الثانويه 45 |
| مشاهدة ملفه الشخصي |
| إرسال رسالة خاصة إلى وسام التميمي مديره الثانويه 45 |
| البحث عن كل مشاركات وسام التميمي مديره الثانويه 45 |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
اقـوى شـي, توأم, درر, حسين, عندما, وانت, نصآيح ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
