|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
[align=center] [frame="4 95"] يستاهل ابو متعب كل خير , ونحن له سيف ورماح ولا جد الجد كلنا يديه لا رمى بـــ عينه على عداه ,,, وكلنا فدى هالارض الطيبه [/frame] ,, وتستاهل الــ 41 مدرستنا ومنها نوصل رسالتنا ,, ويستاهلون بنات الــ 41 كل خير , طيوبات ,, عسولات ( بس لو يسمعون الكلام ) ![]() ويستاهلون المعلمات بعد كل خير وعلى راسهم استاذة منور , والدة الجميع ,, لاحرمنا الله هذه الروح النقيه بين الجميع وادام التواصل بيننا ,,آمين [/align] التعديل الأخير تم بواسطة أ.دلال العوفي ; 2011-03-03 الساعة 09:29 PM. |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
ملك, الا, نسائية ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
