|
|||||||
|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم.. نرجو الرد على تساؤلاتنا ... أنا عقدي سنوي..هذه السنة الثالثة لي.. هل التثبيت يشملني ....؟؟؟؟؟ التثبيت صباحي .. ؟؟؟ أم مسائي .؟؟؟؟؟؟؟؟ أحمل البكالوريوس في الكيمياء .. فيه أمل أصير معلمة كيمــــــ؟ــــاء .؟؟؟؟ أم أبقى على محو الأمية .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اللي يعرف يتكرم بالرد .. والشكر للجميع .. |
|
|
[2] |
|
عضو جديد
![]() |
![]() لاااااااااااااااا حـــــــــيــــااااااااااااآآآآااااااااااة لــمـــن تنــــــــــااااااااااااااااااااادي.... ×× الله المستعااااااااااااااااان .. هو حسبنا ونعم الوكيل ![]() ![]() ×× |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
أمانة, للجميع, أستاذه, التبليغ, تبارك, فائزة, وحملتني ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
