|
|||||||
| الركن العام للمواضيع العامة يهتم بالمواضيع العامه ومناقشتها كما هو متنفس لجميع الأعضاء والزوار |
|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
؛بنت الحجاز ؛@ ؛لمار 99؛ الله يجزاكم خير أنا أبغى أرفع شكوى عشان بياناتي المتلخبطه يعني من عند وزارة الخدمه المدنيه ممكن تساعدوني >>>> ماعندي خلفيه أبداااااااااااا أو ممكن الإتصال يغني ؟ أو أروح لهم؟ طيب إذا رحت وين أروح يعني وين المكتب النسائي وعند مين أتوجه>>>>>>ماعمري رحت لهم أبد كثرت عليكم بالأسئله معليش تحملوني @ التعديل الأخير تم بواسطة هنهونه ; 2011-02-02 الساعة 01:54 AM. |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
لازم, المدينه, اللغة, ديوان, فيه, نشتكي, كله ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
