|
|||||||
| الركن العام للمواضيع العامة يهتم بالمواضيع العامه ومناقشتها كما هو متنفس لجميع الأعضاء والزوار |
|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
يابنات في الاخير اش كاتبين لكم سبب الاستبعاد؟ انا كاتبين لي سبب الاستبعاد التأخر في التخصص واسمي ورقمي اصلا ماعمره طلع ولا عمري استبعدت |
|
|
[2] | |
|
عضو مميز
![]() |
اقتباس:
اختي انا ماهم كاتبين حتى اسمي الصفحه فاضيه ولا اي معلومه عني حتى سبب الاستبعاد فاضي وصحبتي كاتبين لها عند حالة المتقدم : تم قبول الطلب ولاتزال في القائمه وكاتبين كل المعلومات صحيحه ماشاء الله يعني الحكايه مو عطل او شيء لو كان عطل كان الكل عندهم نفس الوضع ايش معنى ناس وناس هههههه اما انا ماهم معترفين في اصلا |
|
|
|
||
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
مين, الدخول, الخريجات, ارجو, جميع ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
