|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
جزاك الله كل خير الاستاذة فايزه انا عندي استفسار بسيط الرجاء الرد عليه للاهميه بخصوص الزياده السنويه ال15% لهذه السنة 1432 هل تشمل معلمات محو الاميه وهل نزلت هذا الشهر وغلاء المعيشة غير الزيا دة اومحسوبة معها وشاكرة لك حسن تعاونك. |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
لمحة, مجتمع, بلا ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
