|
|||||||
|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
من كثر افكاركم الحلوة اتمنيت أكون بمدرستكم طفلة ![]() اجمل مافي الشئ تعاونكم وحبكم لبعضكم البعض من جد افكاركم رائعة ومجهودكم اروع بارك الله فيكم وحفظكم ورعاكم تقبلو مروري التعديل الأخير تم بواسطة أم شهودة ; 2011-01-09 الساعة 12:48 PM. |
|
|
[2] | |
|
(مشـرفة مدرسـة) ![]() |
اقتباس:
أم شهودة تواجدكِ في مدرستنا يبهج القلب كيف لو كنتِ طالبة ملتحقة بها !! أسأل الله أن يحميكِ ويحفظ لكِ ابنتكِ وبارك الله فيكِ كوني بالقرب دوما |
|
|
|
||
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
مدارس, الماضي, الأهلية, الجنادرية, العام, الندى, بالجنادرية, إحتفالنا, وعبق ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
