|
|||||||
| الركن العام للمواضيع العامة يهتم بالمواضيع العامه ومناقشتها كما هو متنفس لجميع الأعضاء والزوار |
|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة هالمره بكون معاكم وارسل بيناتي لان الحملة الاولى ارسلت بياناتي ع الخاص للأخت نوال وبنت الحجاز بس متأخر وفاتني وايش المطلوب مني فورا انفذه ؟؟ |
|
|
[2] |
|
عضو جديد
![]() |
أنا من خريجات المدينة
الله يعطيك العافية يابنت الحجازعلى المجهود اللي تبذلينه صدقيني يعجز اللسان عن شكرك الله يجزاك خير |
|
|
|
|
[3] |
|
عضو جديد
![]() |
السلام عليكم ابغى اسأل بنت الحجاز عن كيف ارسل بياناتي ياليت توضح لي الطريقة بالتفصيل
|
|
|
|
|
[4] |
|
عضو جديد
![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يجزالك خير انا تو قرأت الخبر كيف ابغا انظم معاكي انا واخواتي لأن لي 14 سنة متخرجة واخواتي لهم ثلاث سنوات شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
لبنات, المدينه, المنوره, خاص, جزر, فقط ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
