|
|||||||
| الركن العام للمواضيع العامة يهتم بالمواضيع العامه ومناقشتها كما هو متنفس لجميع الأعضاء والزوار |
|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
والله المعلمات المتعاقدات مظلومات سواء تربيه خاصه او غيرها حتى احنا العام لما كنا متعاقدات لم يكن لنا اجازه حالنا حال المترسمات ولم يتم تثبيت المتعاقدات عكس المعلمين المتعاقدين ثبتوهم وغيررررره الكثير لماذا لا تعامل الخريجات كما يعامل الخريجين؟ والمتعاقدين حسبي الله ونعم الوووووووووووووكيل |
|
|
[2] | |
|
عضو ذهبي
![]() |
اقتباس:
نفس الشيء أسأل الله أن ينصرنا ولا يجعل تلك الأيام حسرة في قلوبنا ، والله كرف مثل المعلمة ذات الرقم الوظيفي ، الله سبحانه بيعطينا أنا واثقة من رب العالمين ما بيضيع تعبنا وشقائنا اللهم انصرنا بنصر عظيم من عندك ....اللهم آمين ![]() |
|
|
|
||
|
|
|
|
|
[3] | |
|
عضو فضي
![]() |
اقتباس:
قُهرنا في وظائفنا ، وصرنا فريسة لمن لا ضمير له [glint]ما أنت قائل لنا في يوم الحساب ؟[/glint] |
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
معلومات, المتعاقدات, والله ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
