|
|||||||
| الركن العام للمواضيع العامة يهتم بالمواضيع العامه ومناقشتها كما هو متنفس لجميع الأعضاء والزوار |
|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
جزاك الله ألف خير بنت الحجاز...... أنا ألحين انتظر هل في أحد من جيزان من المشاركين يرد على طلبي أعلاه بالتواصل أم لا ؟ وإذا لا سمح الله ما لقيت _ أو ما حصل اتفاق بيني وبين من ألقاها _ ما في أحد فاضي يسافر عشان يوديني فرع مكتب حقوق الإنسان بجيزان ..... اللهم لا حول لي ولا قوة إلا بك . أنا بانتظر ... وإذا لابد ... حاولي الله يرضى عليك تشوفي إذا ينفع أرسل لك ما يدعم وجودي في القضية من غير حضوري شخصيا . أسأل الله العظيم الحليم الرحمن الرحيم الفرد الصمد القوي العزيز القادر ... أن يسخر لنا كل شيء في جميع أمورنا . ![]() |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
للخريجات, مهمممممممممممممممممم, ادخلوااااااااا ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
