|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
تفضلي هذه الخاطره عن الام وجدا راائعه اماهـ بين يديك كبرت وفي دفء قلبك احتميت بين ضلوعك اختبأت ومن عطائك ارتويت أمي الحبيبة : مداد القلب لن يكفي .... لو أكتب به لإرضائك ... وخفق الروح لن يجزي ... عبيرأ فاح بعطائك... أمي الغالية : خلق البحر ليعانق موجة الرمال والصخور.. تشرق الشمس..لتلف بدفئها الصحاري والبحور.. توجد الفراشات دائمأمع أرق الورود والزهور.. أماه يابحري .. وشمسي .. وباقة زهوري .. أحتاجك دومأ أحبك للأبد ابنتك ( اسمك) |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
هاااااااااااااام ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
