|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
سجليها بارقام عامة وبعدين اكملي بياناتها عاااااااااااادي ولما تجي البطاقة احذفيها ..القديمة وادخليها برقم الهوية ... ان شائ الله اكون قدرت اوضح.... |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
ليس, مدني, لها, رقم, سجل, طالبة ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
