|
|||||||
| الركن العام للمواضيع العامة يهتم بالمواضيع العامه ومناقشتها كما هو متنفس لجميع الأعضاء والزوار |
|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مسسآءء النـور ، أولاً : التقديم + تعديل الطلب لا يوجد للرجال لأن وقته انتهى لذالك مايجيك شي اذا ضغط على تعديل الطلب . ثانياً : هل أنت سجلت بعد ماظهرت التخصصات وكان رقم هويتك من الذين يحق لهم التسجيل في الموقع بعد ارسالها من وزارة التربيه والتعليم ؟ يبدولي بأنك ماسجلت لأن لو سجلت لازم يطلع ! انا شوفني مثلك مايظهرلي الا " غير تعليمي " بس ،، الله يوفقك |
|
|
[2] |
|
عضو نشيط
![]() |
هـــلأ أخوي إتحادي ..اولأ اشكرك على الـرد
انا الحمدلله عديت بالقياس والمقابلة وسجلت ومتأكد جميع بياناتي صحيحة وعندي رقم الطلب... دامك انت مثلي اتوقع ان وضعنا سليم إن شاء الله...والا انت ايش رأيك..؟ |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
مثلي؟؟, الكل, حـالة, غريبة ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
