|
|||||||
| منتدى المعلمين والمعلمات يهتم هذا القسم بعرض أخبار التعليم وما يخص شؤون المعلمين و المعلمات |
| البحث في المنتدى |
| بحث بالكلمة الدلالية |
| البحث المتقدم |
| الذهاب إلى الصفحة... |
|
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
[17] |
|
عضو نشيط
![]() |
اكبر دليل علي الظلم
مديرتي تعيين جديد بالاول كان توجيهها بقريه تبعد 190 وعن طريق احد معارفها تم انتدابها مديره بالرغم انها معلمه ومدرستها القديمه بحاجه لها واجبرت مديرتها علي اخلاء الطرف هل هذا حق او عدل او مساوه !!!؟؟؟؟ |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
الواسطات, الضعفاء, ادارة, علي, والظحك ![]() |
| انواع عرض الموضوع |
الانتقال إلى العرض العادي |
الانتقال إلى العرض المتطور |
العرض الشجري |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| خطة علاجية للطلاب الضعفاء لمادة القراءة والكتابة للصف الاول الابتدائي | ابومودة | الفصل الثاني | 236 | 2016-01-31 07:48 AM |
| الى ادارة المنتدى ؟؟ | **الياقوته** | أسبوع التهيئة والاستعداد للأسبوع التمهيدي لعام 1441هـ - 2020 | 0 | 2012-08-29 11:12 PM |
| هل في بدل من ادارة تعليم الي ادارة نعليم اخرى | فتاة حرب | منتدى المعلمين والمعلمات | 9 | 2011-12-28 09:22 PM |
