|
|||||||
| منتدى المعلمين والمعلمات يهتم هذا القسم بعرض أخبار التعليم وما يخص شؤون المعلمين و المعلمات |
| البحث في المنتدى |
| بحث بالكلمة الدلالية |
| البحث المتقدم |
| الذهاب إلى الصفحة... |
|
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
[2] |
|
عضو جديد
![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخوي الله يفرج همك ويفر حك بأغلى ما عندك لا تلومون إخواني جزاك الله خير أعصابا تعبت من التفكير كل مره قرار وكل مره كلام نحلم بالاستقرار الوظيفي حتى نستطيع ان نودي مهمتنا بما يرضي ربنا بس يالين توضح لنا الية التوزيع هل نبقى في مدارسنا ام يتم توزيعنا
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
لـلـــــــمــــــثـــــبــــتـــــــــــــات, تــــــــوضـــــــــــيــــــــح ![]() |
| انواع عرض الموضوع |
الانتقال إلى العرض العادي |
الانتقال إلى العرض المتطور |
العرض الشجري |
|
|
