|
|||||||
| الركن العام للمواضيع العامة يهتم بالمواضيع العامه ومناقشتها كما هو متنفس لجميع الأعضاء والزوار |
| البحث في المنتدى |
| بحث بالكلمة الدلالية |
| البحث المتقدم |
| الذهاب إلى الصفحة... |
|
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
[18] |
|
عضو فعال
![]() |
يا إخوان ..
أنتم تريدون التعيين في هذه السنة أم لا ؟ الإجابة المعروفة : نعم .. الأمر الملكي واضح وصريح للمعنيين ، فهم حريصون أكثر منكم على تنفيذ ما نص عليه الأمر الملكي بهذا الخصوص؛ لأجل كسب رضى الميلك عليهم . لا تقلقوا بشأن عدم جدية التوظيف هذه السنة ، وبإذن الله سيتم تعيننا في هذه سنة . وما قيمة " المقابلة الشخصية " أمام الأمرالملكي الذي ينص على توظيف من هم على قوائم الانتظار في وقت محدد ؟!. إن كانت المقابلة الشخصية أهم من المدة المحددة لتنفيذ الأمر الملكي في وقته .. فهذه نكسة على المعنيين بإشغال الوظائف المستحدثة . دمتم بود .. |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
الملكي, الامر, التعليمية, الوظائف ![]() |
| انواع عرض الموضوع |
الانتقال إلى العرض العادي |
الانتقال إلى العرض المتطور |
العرض الشجري |
|
|
