|
|||||||
| الثــقــافــة والأدب يهتم بالشعر بجميع اشكالة النبطي والفصيح - بنبض القلم وخفق الحرف نرتقى لسماء الكلمة |
| البحث في المنتدى |
| بحث بالكلمة الدلالية |
| البحث المتقدم |
| الذهاب إلى الصفحة... |
|
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
[14] |
|
عضو هام
![]() |
أنا (اعشقـــــــــــك) ومـــــــــــــو لآزم تصدقني أنا( ابيــــــــــــك) وذبحني الشوق بغيـــــــــآبك أنا بدونــــــــــــــك حزيـن ومـآني طآيقنــــــــي أنثـر بقآيآ حطآمي وأجمع عتآبـــــــــــــــــــــك قلبي وهـو قلبي امعــــــــيي يرافقنـــــــــــي .شِوفـــــــــــه ذبحـــــــــــه الحنيّيّن على أبوآبك مخنوق من غيبتك لو فيـــــــــــك تلحقنـــي ؟ يمكن أموت ويكون الموت بسبآبـــــــــــــــك ! يسلمووووووووووووووووووووووووو رااااااااااااااائعه |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
>, المفــــــــــآرق, عانقني, طآلبك, قبل ![]() |
| انواع عرض الموضوع |
الانتقال إلى العرض العادي |
الانتقال إلى العرض المتطور |
العرض الشجري |
|
|
