|
|||||||
| الركن العام للمواضيع العامة يهتم بالمواضيع العامه ومناقشتها كما هو متنفس لجميع الأعضاء والزوار |
| البحث في المنتدى |
| بحث بالكلمة الدلالية |
| البحث المتقدم |
| الذهاب إلى الصفحة... |
|
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
[6] |
![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبـركـاتـه
شكـر وتقــديـر للمـربـي الـفـاضل / الدكتــور سعود الــزهــراني ... مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة لك من الجميـع وافـر التحـايـا والتقـديـر وماقدمـه المنتـدى طيـلـة الأعـوام السـابقــة ماهو إلا نتـاج , معلميـن ومعلـمـات , ومشـرفـيـن ومشـرفـات تفـانـو في تقـديـم ما بحـوزتـهم من خبـرات تربـويـة و قـيـم أخـلاقـيـة , أنـارت صـفحـتنـا التعليـميـة ... وما ننشـده منذ بـدايـة إنـطـلاق هذا المـوقع هـو خـدمـة المعلميـن والمعلمـات في كافـة مملكـتنـا الحبـيـبـة وأهل طيبـة الطيـبـة خاصـة . ختـاماً أسـأل الله لي ولك يا استـاذي الفـاضل الدكتـور سعـود الزهـرانـي التوفـيـق والسـداد في حيـاتك العمليـة والعلميـة . |
|
|
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
للدكتور, مدير, المدينة, المنورة, التربية, الزهراني, بمنطقة, سعود, شكر, عام, والتعليم, وتقدير ![]() |
| انواع عرض الموضوع |
الانتقال إلى العرض العادي |
الانتقال إلى العرض المتطور |
العرض الشجري |
|
|
