|
|||||||
| منتدى المعلمين والمعلمات يهتم هذا القسم بعرض أخبار التعليم وما يخص شؤون المعلمين و المعلمات |
| البحث في المنتدى |
| بحث بالكلمة الدلالية |
| البحث المتقدم |
| الذهاب إلى الصفحة... |
|
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
[18] |
|
عضو جديد
![]() |
طيب انتو ماشاء الله تعينتوا واطالبو بحقوقكم ايش نقول احنا الي لسى على التعاقد الله يرحمناااااااااااااااااا بس مو حرام وظلم انهم مايعنوا البنات الي درسوا سنتين ( ماادري ايش يحتاج تدريس الابتدائي من علم ) على الرغم من الخبره الي عندي اربع سنوات والعلم الحمدلله الي اتحدى فيه اهل الجامعات من المشايخ أعتقد اننا راح نقول اهلا بالمجتمع الطبقي بالسعوديه ( عينوا اهل السنتين حتى يلقوا الي يعالجوا فيه نفسهم واهلهم ويلقوا اكلهم وشربهم )
حسبي الله ونعم الوكيل
التعديل الأخير تم بواسطة محبة العلم ; 2011-01-07 الساعة 08:01 PM.
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
للمعلمات, صرف, شهرا, فروقات, والمعلمين ![]() |
| انواع عرض الموضوع |
الانتقال إلى العرض العادي |
الانتقال إلى العرض المتطور |
العرض الشجري |
|
|
