|
|||||||
| الركن العام للمواضيع العامة يهتم بالمواضيع العامه ومناقشتها كما هو متنفس لجميع الأعضاء والزوار |
| البحث في المنتدى |
| بحث بالكلمة الدلالية |
| البحث المتقدم |
| الذهاب إلى الصفحة... |
|
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
[9] | |
|
عضو ذهبي
![]() |
اقتباس:
الله يسعدك يا نهلة ، قولي آمين ![]() وكان الله في عونك على مواقف الآخرين من خدمتك لهم ، حسبي الله ونعم الوكيل ، لا عليك منهم أبدا ، ولا تخافي ولا تترددي في شيء ، سلمي البيانات لنوال ، ونوال وأنا مثلها ، جااااااااااااهزين نسمع منك كل إللي حصل ، إذا حبيت في أي وقت ، معاك إيميلي ورقم جوالي ، أنا في خدمتك في أي وقت . والتعاون لا بد مطلوب ، بس خلونا نخلص الخطوات أول بأول ، بالترتيب ، وبدون تخبط ، وآآآآسفة إذا كان طرح الموضوع ، سبب لأي أحد كان ، إحساس بعدم التعاون ، لكن الأمر بسيط ، ما زلنا مشغولين بأمور أخرى يجب أن تتضح أولا ، مثل أعداد الدفعة الثانية للبرقية ، كم ؟ ، وأيضا نحن ننتظر نتيجة خطاب التظلم الذي رفع للجهات المعنية ،...... يعني أِشياء جوهرية ، لاااااااااااازم نعرفها قبل ما نتخذ أي خطوة جديدة . ومشكورة والله على دعوتك لي بعون الله الدائم .....ألف شكر . |
|
|
|
||
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
الحجاز, الفكرة, ايش, بهذه, بنت, رايكم, نهله, ونوال ![]() |
| انواع عرض الموضوع |
الانتقال إلى العرض العادي |
الانتقال إلى العرض المتطور |
العرض الشجري |
|
|
