بصراحة مو شايفة المشكلة اللي تقولون عليها
وانا مع القرار ان المعلمة اقرب للطفل ..
انا كنت معلمة روضة واحزن كثير على الاطفال لما يطلعوا من عندي بعد التمهيدي على المدرسة
الطفل في هالسن افكاره مو مثل افكار الكبار
درست بعد كذا في مدرسة ابتدائية وشفت معاملة المعلمات للبنات في الصفوف الأولية والله تعاملها وكأنها طفلتها الصغيرة
وكنت افكر في الاولاد اللي في مثل سنهم يلاقون نفس المعاملة؟؟
ولا المعلم يعامله على انه مجرد طالب عنده؟؟
واعرف اطفال صغار تعقدوا من المدارس بسبب فضاضة بعض المعلمين
الطفل في هالمرحلة مايفرق تفكيره كثير عن اطفال الروضة والتمهيدي وأنا اتمنى ايضا من الوزارة تعريف المعلمات في هذه الصفوف بالذات بخصائص نمو الطفل في هالمرحلة والاسلوب الأمثل والصحيح في بناء الشخصية السليمة لدى الاطفال .
الناس اللي تقول مشكلة وحرام انظروا لاخوانكم وابنائكم اللي في سن سبع وثمان سنوات واحكموا مين افضل لتدريسه ؟ ومين اكثر لأحتواء للطفل وفهم لمشاكلة؟ .
|