|
|||||||
| البحث في المنتدى |
| بحث بالكلمة الدلالية |
| البحث المتقدم |
| الذهاب إلى الصفحة... |
|
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسرني أن أقدم لكم عروض بوربوينت لمنهج الحاسب كامل للصف الثالث ثانوي الفصل الأول لعام1434-1435هـ الباب الاول 1- صياغة حل المسائل 2- كتابة الخطوات الخوارزمية 3- امثلة عى طرق صياغة حل المسائل 4- تابع امثلة على صياغة حل المسائل اسئله الباب الاول الباب الثاني 1-مقدمة في البرمجة 2-أٌقسام لغات البرمجة 3- التعامل مع البيانات 4-المتغيرات والثوابت 5-تحديد نوع البيانات في المتغيرات 6-اولوية تنفيذ العمليات الحسابية أسئله الباب الثاني الباب الثالث 1- البرمجه بلغه الفيجوال بيسك 2-طريق تعريف المتغيرات والثوابت 3- بعض القواعد الاساسية في لغةالفيجوال بيسك 4- الانتقال 5-الجملة الشرطية( Select Case) 6- حلقات التكرار 7-المصفوفات 8- أدوات البرمجة بلغة الفيجول بيسك 9- ادوات ادخال البيانات 10- أدوات أخراج المعلومات أسئلة الباب الثالث للأمانة منقول جزى الله من قام بعمله خير الجزاء |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
للصف, لمنهج, لعام1434-1435هـ, لعامهـ, الأول, الثالث, الحاسب, الفصل, ثانوي, بوربوينت, عروض, كامل ![]() |
| انواع عرض الموضوع |
الانتقال إلى العرض العادي |
الانتقال إلى العرض المتطور |
العرض الشجري |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عروض بوربوينت لمنهج ((full blast)) كامل للصف الأول متوسط الفصل الأول لعام1434-1435 هـ | كلي تفاؤل و أمل | الفصل الأول منهج Full Blast | 5 | 2016-10-17 01:19 AM |
| عروض بوربوينت لـ ((الباب الثاني))لمادة الحاسب للصف الثالث ثانوي ف1 لعام1434-1435هـ | كلي تفاؤل و أمل | المستوى الخامس | 7 | 2013-11-10 08:10 PM |
| عروض بوربوينت لمنهج الحاسب كامل للصف الثاني ثانوي الفصل الأول لعام1434-1435هـ | كلي تفاؤل و أمل | المستوى الثالث | 0 | 2013-10-26 11:35 PM |
| عروض بوربوينت لمادة الحاسب الآلي للصف الأول ثانوي الفصل الأول لعام1434-1435هـ | كلي تفاؤل و أمل | المستوى الاول | 0 | 2013-10-20 11:00 PM |
| عروض بوربوينت لمادة الحاسب الآلي (( كامل المنهج )) للصف الثالث متوسط الفصل الأول | كلي تفاؤل و أمل | الفصل الأول | 18 | 2013-02-01 12:06 PM |
