|
|||||||
|
|
|
| مشاهدة نتائج الإستطلاع: كيف تـرآ مـدونتي | |||
| رآإئــعةة .. =) |
|
51 | 80.95% |
| حــلوهـ .. |
|
7 | 11.11% |
| زيـنه .. |
|
0 | 0% |
| زوينة .. |
|
5 | 7.94% |
| المصوتون: 63. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع | |||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
[11] |
|
مشرفة سابقة
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يظنونَ ( اهلي ) دائماً . .
آنني لا اتاثرِ بـ عمقّ مثل بقية اخوتيَ ! هكذآ آنآ , ابيّن لهمِ اننيَ الاقوى , وَ الااكثر تماسكاً فِ كل شي : ) … و آلآقسىّ قّلباً ! هذا مَ يظنوه بي , لآنني ( كتومه فَ حسب ) ربما ستدرك آمي و الجميع يوماً مآ ! آنني اضعفهمَ جميعاً . . و اححوجهمِ للشكوىْ ولكنني فقط ! لآ اكشفّ ” كبريااء حزني ” لـ أحدّ ! * آحاول دائماً ان اكون متمآسكهّ ! لا آستسلمِ ل ضعفيَ و اشكي ^ ع الجـر ر ر ح وربي =( |
|
|
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
الـغنـج, تمـآإ, تـرآ, حيث, يـبـۃِ, سوآياك, فيني, إلا, واصلي ي لزيز>جودي بنت عبودي ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
