|
|||||||
|
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
[24] |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ايوه حابة يكون فيه يوم مفتوووووح مآ ناخذ حصص بس يوم وأكيد مو ألحين السنة الجآية وإذا مرة مآفيه بس لأولى حـرآآم محتآجين هاليوم >> وانآ عارفة مستحيل يصير
وكمآن حآبة الفكرة اللي سبقتني فيها the hope المريول يكون شيآل وبث |
|
|
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
ماذا, المدرسة؟؟, ادارة, تريدين ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
